Skip to main content

تراديمونستر و أوبتيونسوس


أوبتيونشوس و تراديمونستر للجمع بين لتشكيل الرائدة على الانترنت شركة الوساطة.


- وضع فريد لتمكين التجار النشطين والمستثمرين من الحصول على ميزة تنافسية في السوق مع أدوات مبتكرة وتنفيذ سريع وموثوق بها، تسليمها بسلاسة عبر أجهزة الكمبيوتر المكتبية والأجهزة المحمولة. -


شيكاجو، 27 مايو، 2018 / بي آر نيوزواير / - & # 160؛ اثنين من شركات الوساطة المبتكرة على شبكة الإنترنت، شيكاغو - شركة أوبتيونسوس ليك، وهي شركة تابعة ل PEAK6 للاستثمار، لب، و ترادمونستر، وهي شركة تابعة لمجموعة تراديمونستر، اليوم عن اتفاقات نهائية للجمع بين شركة جديدة مستقلة، وخلق سوق وساطة رائدة للتجار والمستثمرين النشطين. سوف الجمع بين أوبتيونشوس و تراديمونستر الجمع بين اثنين من الشركات الديناميكية التي تقدم للعملاء بسرعة، تنفيذ موثوق بها، وسهولة الاستخدام، وقيمة فائقة تسليمها بسلاسة عبر أجهزة الكمبيوتر المكتبية والأجهزة النقالة.


وبموجب شروط هذه الاتفاقات، فإن مستثمر النمو العالمي العام الأطلسي ("غا") سوف يكتسب أوبتيونشوس من PEAK6 وعلى حدة سوف تكتسب حصة الأغلبية في تراديمونستر من مساهميها. ومن المتوقع أن تغلق المعاملات في الربع الثالث، في انتظار الموافقات التنظيمية وشروط الإغلاق العرفية. & # 160؛ سوف غا تملك حصة الأغلبية في الشركة الجديدة مجتمعة.


"تعد صناعة الوساطة المالية عبر الإنترنت مجزأة إلى حد كبير، حيث تمثل هذه الصفقة فرصة هائلة للجمع بين اثنين من أفضل السمسرة عبر الإنترنت وإنشاء مؤسسة، باعتبارها اللاعب الرائد في السوق، سوف تتحدى الوضع الراهن في صناعة الوساطة الإلكترونية، "وقال ديرك مولر-إنغراند، الرئيس التنفيذي لشركة تراديمونستر. "هدفنا هو تحسين باستمرار تجربة عملائنا التجارية باعتبارها واحدة من الشركات الأكثر ديناميكية ومبتكرة في هذه الصناعة."


وقال جورج روحانا، الرئيس التنفيذي لشركة "أوبتيونشوس": "من خلال الانضمام إلى القوات، سيحصل العملاء على أفضل من كلا الشركتين ويستمرون في الاستفادة من المنتجات والميزات التي تمكنهم من الحصول على ميزة تنافسية. & # 160؛ التركيز على توفير قيمة فائقة في الأسعار التنافسية ستظل سمة مميزة للشركة الجديدة ".


"باعتبار أن المستثمرين النمو مع عقود من الخبرة في الاستثمار في قطاع الخدمات المالية، وخاصة في تلك الشركات حيث التكنولوجيا هي الفارق الرئيسي، يرى غا إنشاء هذا الجديد على الانترنت زعيم الوساطة باعتبارها فرصة مثيرة وفريدة من نوعها لتكون جزءا من المرحلة التالية من الابتكار في صناعة الوساطة عبر الإنترنت "، وقال رينيه كيرن، المدير العام لشركة الأطلسي العامة. "أدوات التداول المتقدمة المتاحة مرة واحدة فقط للمستثمرين المحترفين أصبحت في متناول الكون أوسع من المستثمرين التجزئة والطلب في السوق لتحليلات متطورة، ولكن سهلة الاستخدام تتوسع. & # 160؛ ونحن نعتقد أن الشركة مجتمعة في وضع فريد من نوعه إلى تلبية هذا الطلب المتزايد ".


وستكون الشركة الجديدة مقرها في شيكاغو، حيث يوجد كل من الكيانين، ومن المتوقع أن تستفيد بشكل كبير من عمق واتساع من ذوي الخبرة والموهوبين في كل شركة.


عملت جيفريز ليك كمستشار مالي لشركة جنرال أتلانتيك. & # 160؛ ومن بين المستشارين الآخرين للمعاملات ما يلي: للجنرال الأطلسي: بول، ويس، ريفكيند، وارتون & أمب؛ غاريسون لب، براسويل & أمب؛ جولياني، أوليفر ويمان و غرين بيك بارتنرز؛ ل أوبتيونشوس: سيدلي أوستن لب؛ ل ترادمونستر: كيلي دري & أمب؛ وارن لب.


حول الأطلسي العام.


كيكست وشركة.


ل أوبتيونشوس و تراديمونستر.


كيكست وشركة.


للجنرال الأطلسي.


كيكست وشركة.


سورس أوبتيونسهوس، ترادمونستر، عام الأطلسي.


الصحفيون والمدونون.


الأخبار التي تحتاج إليها، عندما كنت في حاجة إليها.


الانضمام بيأر نوزوير للصحفيين للوصول إلى جميع الخدمات المجانية المعينة لجعل عملك أسهل.


في حاجة إلى خبراء الموضوع لقصتك؟ إرسال طلب بروفنيت مجانا والعثور على المصادر التي تحتاج إليها.


25 يونيو، 2018، 17:30 إت.


المعاينة: أوبتيونشوس و تراديمونستر يعلن رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة المشتركة بعد إتمام المعاملات.


هل ترغب في إرسال نشرة إخبارية مع بيأر نوزوير؟


الاستفادة من منصة التوزيع الرائدة في العالم.


TradeMONSTER.


كانت ترادمونستر شركة وساطة على الانترنت متخصصة في تداول الخيارات للمستثمر ذاتيا. وشملت عروضه التداول في الأسهم والصناديق المتداولة في البورصة وصناديق الاستثمار المشترك والمنتجات ذات الدخل الثابت. بدأت العمل في 15 أكتوبر 2008 [1]، وتم دمجها في أوبتيونسهوس في عام 2018، مع الشركة التي تم تشكيلها حديثا حفظ اسم أوبتيونسهوس. الشركة الجديدة هي وساطة للتجار والمستثمرين النشطين. [2] في سياق عملية الاندماج، استحوذ الجنرال أتلانتيك على أوبتيونسهوس من PEAK6 وحصل على حصة أغلبية في تراديمونستر من مساهميه. غا لديها حصة الأغلبية في الشركة الجديدة مجتمعة. [3]


دخلت ترادمونستر الفضاء وسيط على الانترنت والشركات التقليدية العملاقة مثل تشارلز شواب والتجارة الإلكترونية و تد أميريتراد بدأت التركيز أكثر على جمع الأصول والتنويع، والتحول بعيدا عن نموذج القائم على التداول. [4]


التاريخ.


تأسست في عام 2008 من قبل اثنين من التجار الخيار والإخوة، جون نجريان ("درج") وبيت نجريان، دخلت تراديمونستر الفضاء وسيط على الانترنت كوساطة التقليدية، مع التركيز على تداول الخيارات. كما عرضت الشركة أدوات التداول الخاصة والتعليم. وكانت الوساطة شركة تابعة لشركة شيكاغو أوبتيونمونستر هولدينغز إنك، وشركة أوبتيونمونستر الشقيقة، وهي مزود قائم على الاشتراك في أخبار السوق والتعليق والتحليل واستراتيجيات التداول.


كان ترادمونستر وسيط تاجر تاجر وعضو في فينرا & أمب؛ سيبك. فينرا (هيئة تنظيم الصناعة المالية) هي الهيئة التنظيمية الرئيسية لصناعة الأوراق المالية. سيبك (مؤسسة حماية المستثمرين الأوراق المالية) يساعد على استعادة الأصول المفقودة أو المفقودة بسبب الشركات الفاشلة.


منتجات وخدمات.


يوفر تراديمونستر منصة تداول مرنة وقابلة للتخصيص للمتداولين الأسهم والخيارات النشطة. منصة هو متصفح يستند تماما، مما يسمح للتجار الوصول من أي مكان، حتى من خلال الهواتف النقالة. يتضمن كل حساب تراديمونستر الوصول إلى أدوات التداول الملكية، بما في ذلك تراديلاب ™، ستراتيغيزيك ™، & أمب؛ خطة الخروج ™.


تراديلاب - يسمح للتجار بتحليل الاستراتيجيات باستخدام قوة التمثيل البصري. تتضمن هذه التقنية خريطة طيفية للتدرج اللوني تتيح للمتداولين تصور كيف تواجه استراتيجيات الخيارات الربح والخسارة بين اليوم الحالي وانتهاء صلاحية الخيار لأي مسار قد يأخذه المخزون الأساسي. الأداة تلقائيا بحساب احتمال المخزون الأساسي يجري في مختلف نطاقات السعر & أمب؛ مقاييس المخاطر.


ستراتيغيزيك - يسمح للمتداولين بإدخال أفضل توقعاتهم وأولويات المخاطر الخاصة بسهم معين، وعند هذه النقطة يقوم استراتيجيكسي بفحص الآلاف من استراتيجيات الخيارات لتلك الأكثر ملاءمة للمعايير المعطاة، مع أخذ مهلة تصميم الصفقة التجارية خارج المعادلة.


خطة الخروج - ساعدت خطة الخروج التجار على فهم ما هي المخارج المتاحة في أي تجارة معينة ويخلق استراتيجيات الخروج التي من شأنها أن تساعد على تقليل الخسائر المحتملة وقفل المكاسب المحتملة. يمكن للمتداولين استخدام خطة الخروج لتحديد الصفقات التي ترغب في إدارتها، أو تعيين مخارج بناء على أفق زمني، أو هدف الربح، أو وقف الخسارة & أمب؛ ومراقبة نقاط الخروج مع الرسائل على الشاشة وتنبيهات البريد الإلكتروني.


أوبتيونشوس فس تراديمونستر.


هل تجاوزت وسيط القائمة؟ أو ربما خدمتهم ليست مجرد ما كان عليه، وكنت تبحث عن تغيير. مهما كان سبب كنت تبحث عن وسيط جديد كنت على يقين من أن تحتاج إلى بعض المساعدة على طول الطريق.


في حين أن وسيط واحد قد يكون مثاليا لنوع واحد من التاجر أنها قد لا تكون مناسبة لك. لتوضيح وجهة نظري، أوصى صديق لي وسيط بالنسبة لي، وقال انه كان سعيدا مع خدمتهم على مدى العامين الماضيين، وينبغي أن تحقق لهم.


لذلك أعطيتهم محاولة، ولكن سرعان ما أدركت منصة كان يفتقر إلى بعض الأدوات التي أصبحت تستخدم ل. حتى في حين انهم وسيط جيد ومثالية لصديقي، انهم ليس وسيطا مناسبا بالنسبة لي.


لذلك لمنعك من جعل نفس الخطأ فعلت لقد قارنت اثنين من الوسطاء، أوبتيونشوس و ترادمونستر. تحقق من جداول المقارنة أدناه، ويجب أن تكون قادرا على معرفة أي وسيط تناسبك أفضل.


المنتجات & أمب؛ خدمات.


نظرة عامة للخدمات.


يمكنك أن ترى من حيث الخدمات الاستثمارية أن كلا الوسطاء متطابقة على حد سواء؛ كلاهما يقدم مجموعة كاملة من المنتجات الاستثمارية باستثناء شهادات الإيداع (سدس) التي يمكنك الحصول عليها من البنك المحلي الخاص بك على أي حال.


شيء آخر هو أن نذكر هو أن لا أوبتيونشوس أو تراديمونستر هو حقا مناسبة للتجار اليوم بسبب القيود منصة، والتجار اليوم سيكون أفضل خدم من خلال الانضمام إلى وسيط الوصول المباشر مثل ليتسبيد أو وسيط الذي يوفر مستوى 2 البيانات مثل E * تريد. ولكن بالنسبة للغالبية العظمى من التجار على حد سواء هذه السماسرة هي أكثر من كافية.


أدوات التداول.


أدوات التداول نظرة عامة.


ويوضح الجدول أعلاه نصف القصة فقط. لأنه في حين أن كلا السماسرة تقدم بعض الأدوات الممتازة للتجار الخيارات، تراديمونستر تفتقر إلى حد ما في أدوات الأسهم وصناديق الاستثمار المشترك.


حتى إذا كانت الخيارات تشكل الغالبية العظمى من الصفقات الخاصة بك، يجب أن تراديمونستر تفعل فقط على ما يرام. إذا كنت تبحث لبناء محفظة أكثر تنوعا أو إدارة الجيش الجمهوري الايرلندي، أوبتيونشوس سيكون الخيار الأفضل.


لا يمكنك القول أي من هذين السماسرة لديها منصة سيئة يمكنك أن تقول بالتأكيد سوف أوبتيونسشوس تناسب 75٪ من التجار في حين تراديمونستر هو منصة أكثر تخصصا بكثير من شأنها أن تناسب 5٪ فقط من التجار.


الرسوم & أمب؛ اللجان.


وخلاصة القول ثم، إذا كنت تاجر الخيارات مع حساب متوسط ​​الحجم أي من هذين السماسرة سوف تناسبك بشكل جيد. أوبتيونشوس يقدم أفضل قيمة مقابل المال ومنصة التداول الأكثر تنوعا، تراديمونستر ديه أدوات خيارات أكثر تخصصا للخيارات خيارات التاجر.


إذا كنت جديدا على التداول سيكون من الأفضل لك اختيار وسيط يقدم التدريب المصمم خصيصا للمبتدئين، مثل زيكو. سوف تستفيد أيضا من المجتمع التجاري ممتازة.


التجار المتوسط ​​مع حسابات متوسطة الحجم تصل إلى 50،000 $ أو أولئك الذين يتطلعون إلى إدارة إيرا سيكون أفضل حالا اختيار أوبتيونسوسوس نظرا لأسعار تنافسية للغاية وأفضل منصة جولة.


تراديمونستر هو فقط مناسبة حقا تاجر من ذوي الخبرة الذين يتاجرون الخيارات في الغالب. منصة هم قليلا فقط مرجحة جدا نحو الخيارات بالنسبة لهم أن تكون أي جيدة كوسيط جولة كل.


E * تريد تعلن عن اكتساب خيارات.


يعزز بشكل ملموس قدرات المشتقات من خلال جلب على متن منصة خيارات الصناعة # 1 (1).


يضيف مقياسا مع إضافة التجار أوبتيونشوس نشطة للغاية.


نيو يورك - أعلنت شركة E * تريد فينانسيال كوربوراتيون (نسداق: إتفك) اليوم أنها أبرمت اتفاقا نهائيا للحصول على شركة "أبيرتيور نيو هولدينغز"، وهي الشركة الأم الرائدة لشركة "أوبتيون هاوس"، بمبلغ 725 مليون دولار نقدا . وستعمل هذه الصفقة على تعزيز قدرات مشتقات E * تريد مع توسيع نطاق عملائها مع إضافة تجار أوبتيونشوس النشطين للغاية والمتمركزين في المشتقات. وستستضيف الشركة اليوم مكالمة هاتفية في الساعة 8:30 صباحا بتوقيت شرق آسيا لمناقشة الصفقة (التفاصيل أدناه).


E * تريد التجارة لتمويل الصفقة من خلال إصدار ما يصل إلى 400 مليون $ من الأسهم التفضيلية غير التراكمية الدائمة، مع دفع الرصيد نقدا. ومن المتوقع أن تغلق الصفقة في الربع الرابع من عام 2018، مع مراعاة شروط الإغلاق العرفية والموافقات التنظيمية.


واضاف "ان اعلان اليوم هام. في خضم خطوات ثابتة لتعزيز قيمة E * تريد لعملائنا وأصحابنا، يسرنا أن نجعل هذه الخطوة لتقديم قدرات خيارات المخصب إلى حد كبير، مع الاستفادة من نطاقنا مع إضافة قاعدة العملاء النشطة، "وقال بول إدزيك، الرئيس التنفيذي لشركة E * تريد المالية. "هذا هو أول اكتساب E * تجارة جعلت في وقت كبير، مما يؤكد نهجنا منضبطة، والالتزام بتقديم خطط النمو لدينا. ونحن نعتقد خيارات هي عنصر مهم من ترسانة المستثمر، وهذه الصفقة سوف تكثف قوة المشتقات النارية لدينا. وعلاوة على ذلك، لا يمكننا أن نكون أكثر متحمسين لإظهار عملاء أوبتيونسهوس كل ما لدينا لتقديم، بما في ذلك البحوث العميقة والتعليم، وأدوات الاستثمار على المدى الطويل، وتجربة المحمول الأفضل في فئتها. "


وقال مايكل كورسيو، الرئيس التنفيذي لمجموعة أبيرتيور، ليك: "توفر هذه الصفقة للعملاء أوبتيونسهوس عرضا موسعا من العروض، في حين أنهم لا يزالون يتمتعون بنفس الأدوات والمنصة والقيمة والخدمات التي يتوقعونها. "E * تريد لديها مجموعة رائعة من المنتجات والخدمات، تقوم على تركيز ثابت على العملاء. جلب أفضل المنتجات في فئتها منصة المشتقات داخل الأسرة E * تريد يعني عملائنا يمكن أن تفعل أكثر تحت سقف واحد. فريق قيادتي وأنا أتطلع إلى رعاية انتقال سلس لعملائنا وزملائنا على حد سواء ".


أوبتيونشوس، التي اندمجت مع تراديمونستر في عام 2018، هي شركة تابعة غير مباشرة لشركة أبيرتيور نيو هولدينغز، Inc. يقع مقر أوبتيونشوس في شيكاغو ولديه حاليا 154،000 حسابات العملاء مع 3.6 مليار $ في أصول العملاء، بما في ذلك 1.4 مليار $ نقدا. نفذت الشركة 27،000 الصفقات اليومية لمتوسط ​​الإيرادات للاثني عشر شهرا المنتهية في 30 يونيو 2018، منها 63 في المئة من الخيارات. وبلغت الإيرادات خلال الاثني عشر شهرا الأخيرة 104 ملايين دولار.


وتتوقع E * تريد أن تكون الصفقة محايدة نسبيا في الأرباح في عام 2017 وتراكمت في عام 2018، عندما من المتوقع أن يحقق التآزر الكامل في معدل التشغيل حوالي 65 مليون دولار سنويا.


وقال مايك بيززي، المدير المالي لشركة E * تريد فينانسيال: "من وجهة نظر استخدام رأس المال، فإن هذه الصفقة جذابة بشكل لا يصدق. "وبعيدا عن خلق عوائد طويلة الأجل وقوية من خلال التوسع والتآزر، فإن إدخال الأسهم المفضلة يحسن هيكل رأسمالنا ويعزز المرونة. والأهم من ذلك، أنها تدعم لدينا نسبة الرافعة المالية الموحدة من المستوى 1 لتبقى فوق الهدف، مع خلق المرونة لمواصلة السير قدما في الإجراءات الرأسمالية الأخرى، بما في ذلك إعادة شراء الأسهم ونمو الميزانية العمومية ".


وقد نصح E * تريد من قبل كريدي سويس وسكادين، أربس، سليت، ميغير & أمب؛ فلوم. وقد نصح الفتحة من قبل إيفركور وبول، ويس، ريفكيند، وارتون & أمب؛ حامية. كان جيفريز أيضا مستشارا ماليا للفتحة.


مكالمة مؤتمر المستثمرين / البث الشبكي.


وسوف تستضيف الشركة مكالمة هاتفية لمناقشة الصفقة فى الساعة 8:30 صباحا بتوقيت شرق افريقيا اليوم. وستكون هذه الدعوة متاحة للمشاركين المحليين عن طريق الاتصال بالرقم 888-223-5127، في حين يجب على المشاركين الدوليين الاتصال بالرقم +1 303-223-4368. بث مباشر سوف تكون متاحة أيضا على about. etrade.


معلومات عن E * تريد المالية.


E * تريد تقدم المالية وشركاتها التابعة خدمات مالية تشمل الوساطة المالية عبر الإنترنت والمنتجات والخدمات المصرفية ذات الصلة للمستثمرين الأفراد. يتم تقديم منتجات وخدمات الأوراق المالية من قبل E * تريد للأوراق المالية ذ. م.م (عضو فينرا / سيبك). يتم تقديم المنتجات والخدمات المصرفية من قبل E * تريد بنك، بنك الادخار الاتحادية، عضو فديك، أو الشركات التابعة لها. مزيد من المعلومات متاحة في إتريد.


حول أبيرتيور نيو هولدينغز، Inc.


أوبتيونشوس تعمل تحت شركة قابضة فتحة جديدة القابضة، وشركة أوبتيونسشوس (أوبتيونسوس) هو وسيط على الانترنت وقيمة رائدة مخصصة للتجار نشط، تصنيف "أفضل للتجار الخيارات" من قبل بارون 1. تقدم أوبتيونشوس تكنولوجيا التداول المتقدمة، مجموعة كاملة من المنتجات الاستثمارية بما في ذلك الأسهم والعقود الآجلة، وخدمة العملاء من الدرجة الأولى لجميع التجار عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، يوفر أوبتيونشوس قوية خمس نجوم تصنيف التطبيق المحمول المتاحة على جميع المنصات النقالة الرئيسية والأجهزة. يتم تقديم جميع الأوراق المالية والاستثمارات من قبل أوبتيونشوس. عضو فينرا / سيبك / نفا.


(1) استنادا إلى تصنيفات أوبتيونشوس لبارون الترتيب السنوي لأفضل وسطاء الانترنت، 3/19/16، استنادا إلى الخبرة التجارية والتكنولوجيا (4.4 نجوم)، سهولة الاستخدام (4.6 نجوم)، موبايل (5.0 نجوم)، مجموعة من العروض (3.7 نجوم)، مرافق البحث (4.8 نجوم)، تحليل محفظة & أمب؛ تقارير (4.7 نجوم)، خدمة العملاء والتعليم والأمن (4.6 نجوم)، والتكاليف (2.9 نجوم). أوبتيونشوس عموما تلقى 4.5 من أصل 5 نجوم.


E * تريد المالية، E * التجارة، والشعار E * تريد هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لشركة E * تريد المالية. ETFC-G.


تطلعي البيانات.


البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي التي تتطلع إلى الأمام، بما في ذلك البيانات المتعلقة الصفقة المقترحة بين E * تريد وفتحة القابضة، لب هي "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود من أحكام الميناء الآمن في الولايات المتحدة الخاصة الأوراق المالية قانون التقاضي الإصلاح من عام 1995. وتشمل هذه البيانات التطلعية، على سبيل المثال لا الحصر، البيانات المتعلقة بفوائد وتوقيت الصفقة المقترحة، مثل مجالات التآزر المحتملة من الصفقة المقترحة وأثر تلك التآزر المحتملة على E * تريد المالية والتشغيلية والنتائج، ومنتجات الشركات والعملاء والأسواق، هيكل رأس المال E * تريد المتوقع والإجراءات الرأسمالية المستقبلية، وتوافر ومصادر التمويل المحتملة للمعاملة والآثار والآثار التنظيمية للتمويل الأسهم المفضلة المحتملة. وتخضع هذه البيانات لعدد من الشكوك والمخاطر، وقد تختلف النتائج الفعلية جوهريا عن تلك المبينة في البيانات التطلعية. وتشمل أوجه عدم اليقين والمخاطر ما يلي، من بين أمور أخرى: قد لا يحدث إغلاق الصفقة أو قد يتأخر؛ قد لا تتحقق أوجه التآزر المتوقعة والفوائد المالية الأخرى للمعاملة؛ تكامل أوبتيونشوس بعد إغلاق قد لا يحدث كما كان متوقعا؛ المخاطر التنظيمية المرتبطة بالمعاملة. يمكن تكبد تكاليف إعادة هيكلة غير متوقعة أو التزامات مفصح عنها؛ قد لا تنجح محاولات الاحتفاظ بالموظفين الرئيسيين والزبائن؛ قد لا يكون تمويل المعاملة متاحا بشروط مقبولة؛ وقد تكون هناك تغيرات سلبية في الظروف الاقتصادية العامة في المناطق أو الصناعات التي تعمل فيها الشركات. ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات عن هذه المخاطر والشكوك في التقارير السنوية والربع سنوية والحالية عن الاستمارة 10-K و 10-Q و فورم 8-كي * تريد فينانسيال كوربوراتيون ملفات لجنة الأوراق المالية والبورصة (بما في ذلك المعلومات الواردة في هذه التقارير تحت عنوان "عوامل المخاطرة"). أي بيان تطلعي متضمنة في هذا البيان يتحدث فقط اعتبارا من تاريخ هذا البلاغ. E * التجارة والفتحة تنصل من أي التزام لتحديث أي معلومات، إلا وفقا لما يقتضيه القانون.


© 2018 E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. كل الحقوق محفوظة.


أوبتيونشوس تراديمونستر انضم القوات & # 8211؛ تحديثات العلامة التجارية والعمولة.


بواسطة آرون سميث في 3 فبراير 2018 في 2:34 مساء.


ستوكبروكرز وقد تم متابعة التقدم بين أوبتيونشوس و ترادمونستر الانضمام القوات. وقد تم الاعلان عن الخبر فى اواخر مايو من العام الماضى. في تشرين الثاني (نوفمبر)، اكتشفنا بعض التفاصيل الأساسية الأخرى ومع مرور عملية الانتقال، سنستمر في معرفة المزيد حول كيفية عمل ذلك.


اعتبارا من اليوم، ونحن قادرون على تقديم تحديث مع عدد قليل من النقاط الرئيسية للمعلومات. أولا وقبل كل شيء، فإن الشركة انضمت حديثا سوف تعرف باسم أوبتيونشوس وسوف تعمل تحت الموقع أوبتيونسهوس الحالي. وسوف تستخدم الشركة الحائز على جائزة تراديمونستر منصة التداول. يمكن للعملاء الاستمرار في تسجيل الدخول كما كانوا معتادين على القيام به. وبالإضافة إلى ذلك، هناك بعض الأخبار التسعير ضخمة. تتغير أسعار العمولة إلى الهيكل التالي.


أسعار العمولات الجديدة للشركة المسجلة (أوبتيونسوس):

Comments

Popular posts from this blog

استراتيجية الكتابة الفقرة كنساس الجامعة

باراغراف استراتيجية الكتابة جامعة كانساس. نموذج التعليم الاستراتيجي (سيم) - مايك ماكماهون. نموذج التعليم الاستراتيجي (سيم). استراتيجية الكتابة الفقرة. قوات الدفاع الشعبي في جامعة كانساس على مواد تعزيز المحتوى. كريستو ري كانساس سيتي القراءة والكتابة كتيب. ج. كتابة واستراتيجية رافت بادج 32 i. . كريستو ري كانساس سيتي كتيب القراءة. 5. جامعة شيكاغو. 6 - آثار استراتيجية مراجعة التعليمات على. آثار استراتيجية مراجعة التعليمات على أداء الكتابة من الطلاب مع التعلم. جامعة كانساس معهد البحوث في التعلم. خدمة كتابة المقالات - إسايرودايت | الكتابة المخصصة. نحن نقدم خدمة كتابة مقال ممتازة 24/7. تتمتع الكتابة مقال خدمات الكتابة والكتابة المخصصة المقدمة من قبل الكتاب الأكاديميين المحترفين. استراتيجية إساي الكتابة | مقالات | فقرة. استراتيجية الكتابة السابقة:. استراتيجية مقال كتابة الفقرة هي تلك التي كل. والمشاركة الجماعية للعاملات في الانتخابات الجامعية والجامعية هي. بت - أساسيات الكتابة الكتابة أساسيات. أساسيات الكتابة الكتابة أساسيات الكتابة الكتابة الكفاءة في كتابة الجملة. أوك مركز بيركلي لدراسة اللغة

متوسط انعكاس استراتيجية سسرن

الأمثل معدل انعكاس التداول: التحليل الرياضي والتطبيقات العملية. الاتجاهات الحديثة في الهندسة المالية (سلسلة كتاب)، العلمية العالمية / إمبريال كلية الصحافة، القادمة. تاريخ النشر: 29 سبتمبر 2018 آخر تعديل: 27 ديسمبر 2018. جامعة واشنطن - قسم الرياضيات التطبيقية. تاريخ مكتوب: 23 سبتمبر، 2018. يقدم هذا الكتاب دراسة منهجية حول التوقيت الأمثل للتداول في الأسواق مع ديناميات الأسعار المتغيرة. نقدم نهج الهندسة المالية التي تقطير الأسئلة الرياضية الأساسية من مشاكل تجارية مختلفة، ويتضمن أيضا الجوانب العملية للتداول، مثل تقدير نموذج، وفرضية المخاطر، والقيود على المخاطر، وتكاليف المعاملات، في تحليلنا. لا يقتصر الكتاب على تنظيم الإطار الرياضي والنتائج التحليلية للمشاكل المالية فحسب، بل يعطي أيضا الصيغ والأدوات العددية للتنفيذ العملي. وتناقش مجموعة واسعة من التطبيقات في العالم الحقيقي، مثل تداول أزواج الصناديق المتداولة في البورصة، وحافظة دينامية للعقود الآجلة على السلع الأساسية أو مؤشرات التقلبات، وتصفية الخيارات أو مشتقات مخاطر الائتمان. الكلمات الرئيسية: انعكاس متوسط، تداول العقود الآجلة، تداول الأ

سوغوتراد مقابل أوبتيونس

سوغوتراد مقابل أوبتيونس. الخيار الثنائي - # 1 تصنيف التطبيق التداول. في 20 بلدا * * وفقا لتصنيف أبستور الحالي (يونيو 2018). بما في ذلك ألمانيا، أستراليا، كندا، فرنسا، روسيا الخ. صفقات كل يوم. الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مخططات متعددة أدوات تحليل التكنولوجيا # 1 التطبيق التداول. حساب تجريبي مجاني $ 10 الحد الأدنى للإيداع صفقات من 1 $ 24/7 الدولية. غالاريتا، M. ما هي أكبر المشاكل التي واجهتها. 0 أومل. طبيب مستشفى أمراض الجهاز الهضمي مجلس مراجعة دليل 2005؛ 11 (2): 212. ولكن العديد من أبدا حتى محاولة، ما لم يتمكنوا من التمتع تجارة خالية من المخاطر. كلها خوارزميات محددة ل ما. ومع ذلك، ويرجع ذلك إلى التهجين SP2، مجمع В§. مستقبلات كيناز تفعيل وتنبيه إشارة في النباتات: صورة الناشئة. عندما يذوب حامض الكربوكسيلية في الماء المسمى إيسوتوبيكالي (H2O18). : دور العوامل النفسية والبيولوجية في خلل ما بعد العدوى. لذلك، k0 k 2 n 2 2n 2 2n1 2 (2n1). ويتم ذلك عن طريق تحريك أنبوب الأشعة السينية والكاشف في عملية دائرية أو دوامة حول الرأس. الطريقة التي يعمل بها هي أنها تعين تلقائيا لك وسيط على أساس مجموع